×
  • The Mirage Hammamet
  • Marriott Sousse
  • ATB
  • Banque de Tunisie et des Emirats

وزيرة المرأة لدى استقبالها أيقونة التنّس البطلة أنس جابر : أنس قصّة نجاح ملهمة

  • وزيرة المرأة لدى استقبالها أيقونة التنّس البطلة أنس جابر : أنس قصّة نجاح ملهمة
تولّت السيدة آمال بلحاج موسى، وزيرة الأسرة والمرأة والطفولة وكبار السنّ، رفقة السيد كمال دقيش وزير الشباب والرياضة ووزير النقل السيد ربيع المجيدي ووزير السياحة السيد محمد المعز بلحسين، مساء اليوم الأربعاء 13 جويلية 2022، بمطار تونس قرطاج الدولي، استقبال أيقونة التنّس البطلة أنس جابر المصنفة كأوّل لاعبة افريقية وعربيّة تبلغ الدور النهائي لبطولة ويمبلدون.
وهنأت الوزيرة البطلة أنس جابر لما حققته من مسيرة متميزة وأداء مشرف وباهر في بطولة ويمبلدون، مشيدة بالنجاحات الرياضيّة التاريخيّة التي حقّقتها هذه البطلة التونسية على المستوى الدولي، مثنية في السياق ذاته على جهود الإطار الفنّي والطبّي المرافق لها.
وأكّدت الوزيرة، خلال موكب الاستقبال، أنّ البطلة أنس جابر تستحقّ عن جدارة لقب « وزيرة السعادة » وتمثّل نموذجا يحتذى وقصة نجاح ملهمة للمرأة التونسية تنضاف لسلسلة النجاحات الكبرى التي تحققها النساء التونسيّات في مختلف المجالات والاختصاصات.
وتوجّهت الوزيرة بسامي عبارات التقدير لأنس جابر، راجية لها كل التوفيق والتألق في مسيرتها الرياضيّة القادمة وإعلاء الراية الوطنية التونسيّة في المحافل الدولية.
من جهتها، أعربت البطلة أنس جابر عن تقديرها لدعم تونس والتونسيين لها وسعادتها بما حقّقته في مسيرتها متوجّهة بالشكر إلى كلّ من يدعمها لمواصلة العمل من أجل تتويجات جديدة قادمة.
يذكر أنّ البطلة أنس جابر توّجت بالمرتبة الثانية في الدور النهائي لبطولة ويمبلدون، وأحرزت خلال هذا الموسم الحالي لقبي بطولتي مدريد وبرلين، وتعدّ أول لاعبة عربية تدخل لائحة العشر المصنّفات الأوليات دوليّا.

DOSSIERS SPÉCIAUX