×

نتفليكس تعلن عن تعاونها مع النجمة التونسية هند صبري

  • نتفليكس تعلن عن تعاونها مع النجمة التونسية هند صبري

أعلنت شبكة نتفليكس عن تعاونها مع النجمة التونسية هند صبري لإنتاج عمل فني جديد من بطولتها، المسلسل العربي الجديد هو درامي كوميدي والذي تقوم من خلاله النجمة هند صبري بخوض أول تجربة لها كمنتج منفذ من خلال شركتها الإنتاجية، ومن المتوقع أن يتم تصوير المسلسل الجديد في مصر، في خريف ٢٠٢٠.
وصرحت النجمة هند صبري: « أنا في غاية الحماس للعمل على عمل فني يخص المرأة، كما أننى متحمسة لخوض أول تجربة لي كمنتج منفذ، وأن أشارك مع نتفليكس في تقديم محتوى يخرج من الوطن العربي ليعرض على نطاق عالمي ».
وصرح أحمد الشرقاوي، مدير الإنتاجات العربية الأصلية في نتفليكس « نحن متحمسون للغاية للعمل مع هند صبري، واحدة من الممثلات الأكثرشهرة في العالم العربي، والتي فازت بقلوب الجماهير العربية طوال حياتها المهنية، العمل الفني الجديد مع هند صبري سيركز على المرأة، ونحن على يقين أنه سيلقى قبول لدى الجمهور ».
هند صبري حائزة على العديد من الجوائز الفنية والسينمائية، وهي أول فنانة عربية يتم اختيارها في لجنة تحكيم مهرجان البندقية (فينيس) السينمائي الدولي وذلك في دورته لعام 2019، وهي أيضا أيقونة أزياء، وسفيرة للنوايا الحسنة بالأمم المتحدة لبرنامج الأغذية العالمي.
كما تعاونت هند مع نتفليكس في حملة « لأنّها شاهدت لتوفير مجموعة أفلام ملهمة على نتفليكس.
لأول مرة تخوض الفنانة هند صبرى تجربة تقديم البرامج من خلال برنامج يحمل اسم « مش مسلسل هند صبرى » ويذاع على موقع الفيدوهات الشهير « اليوتيوب »

DOSSIERS SPÉCIAUX