×
  • Bruncher en famille

بعد اعلانها الإعتزال… فنانون عرب يدعمون إليسا

  • بعد اعلانها الإعتزال… فنانون عرب يدعمون إليسا

مع إعلان المغنية اللبنانية إليسا عبر حسابها على « تويتر » أن ألبومها سيكون الأخير في مسيرتها، عبّر فنانون كثر عن تضامنهم معها، وحاولوا ثنيها عن قرار الاعتزال.
فعبرت الممثلة المصرية منة شلبي عن حزنها من الخبر قائلة: « إليسا أنت فريدة من نوعك، تغنين بروحك المليئة بالشغف ».
ينما قالت سيرين عبد النور على « تويتر »: « إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم لأن أبدا ما رح يكون الأخير ».
وكتبت ياسمين صبري تغريدة جاء فيها: « حظاً سعيداً يا جميلة.. إليسا. ننتظر بصبر وحب ».
وقالت المشاركة في برناج « آراب أيدول » فرح يوسف: « كل ما يمكنني قوله هو فيباركك الله.. لن تكون الموسيقى العربية هي نفسها بعدك، أنا أحبك كثيراً ».
أعلنت إليسا أن قرارها جاء عن قناعة (فرانس برس)
بينما قالت سيرين عبد النور على « تويتر »: « إليسا حبيبة قلبي وقلب الملايين كل فنان بيقطع بمرحلة صعبة بحياته الفنية الله بيسمح فيها لسبب، بس ولا مرة تنسي من الله معه فمن عليه!! نقي أغانيكي بكل حب بس نقيهن لأكتر من ألبوم لأن أبدا ما رح يكون الأخير ».
وقالت المشاركة في برناج « آراب أيدول » فرح يوسف: « كل ما يمكنني قوله هو فيباركك الله.. لن تكون الموسيقى العربية هي نفسها بعدك، أنا أحبك كثيراً ».وكتبت ياسمين صبري تغريدة جاء فيها: « حظاً سعيداً يا جميلة.. إليسا. ننتظر بصبر وحب ».
كذلك علّق عدد كبير من الفنانين على تغريدة إليسا، لكن التغريدة اللافتة كانت لسالم الهندي، الرئيس التنفيذي لـ »روتانا » الذي قال:  »
إليسا أنتي نجمة كبيرة وأثبتي وجودك في الساحة الغنائية وقرارك ليس ملكك لوحدك وأحنا كروتانا داعمين لك ولمسيرتك الفنية من البدايات إلى الان وسنستمر بإذن الله ولا تيأسي فأنتي مازلتي بقمة العطاء ولا تلتفتي للقلة النشاز في الوسط الفني فنحن أقوياء وسنستمر بإذن الله وجمهورك الوفي معك ».
وعلقت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني على خبر الاعتزال وطرح الألبوم قائلة: « أحلى خبر أنها هتعمل أحلى كالعادة.. وأوحش خبر أنه هيكون آخر عمل ».

DOSSIERS SPÉCIAUX