×
  • Bruncher en famille

هند صبري تحصل على جائزة "فاطمة الفهرية" في تونس

  • هند صبري تحصل على جائزة "فاطمة الفهرية" في تونس

 حصلت النجمة التونسية هند صبري، على جائزة « فاطمة الفهرية » لتمكين المرأة  وذلك لمساهمتها الفعالة في دعم ممارسة المرأة لتكوين المسؤوليات المهمة في المتوسط.

وقد منحت السيدة نزيهة الهبيدي، وزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن، هند صبري الجائزة خلال احتفالية أقيمة في المتحف الوطني بمدينة باردو في تونس

ووجهت هند صبري رسالة، بعد فوزها بجائزة « فاطمة الفهرية »، من خلال صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي حيث قالت: « فخر كبير أن أحصل على جائزة فاطمة الفهرية لتمكين المرأة البارحة في المتحف الوطني بباردو تونس.. ومن يدي أستاذتي السيدة نزيهة العبيدي وزيرة المرأة والطفولة والأسرة، وكذلك برنامج MED 21..والجامعة المركزية بتونس »

وتابعت صبري: « وزادني فخرا أن أكون ضمن قائمة من الفائزين تضم أول وزيرة عدل في تاريخ فرنسا السيدة اليزابت چيچو، والمناضلة المغربية نجوى شنا، والسيدة آمال جلولي بن بشر، والمرحوم المناضل الأكبر الحبيب بورقيبة الذي ناضل أيضا من أجل تمكين نساء تونس ».

على الجانب الآخر، تنتظر « هند » عرض فلميها « الممر » بطوة النجم أحمد عز، أحمد رزق، إياد نصار،أحمد فلوكس، محمد فراج، أحمد صلاح حسنى، محمد جمعة، محمود حافظ، أمير صلاح الدين، أسماء أبو اليزيد والوجه الجديد ألحان المهدى، كما يضم الفيلم هند صبرى، شريف منير، أنعام سالوسة وحجاج عبد العظيم كضيوف شرف، وألّف الموسيقى التصويرية للفيلم الموسيقار عمر خيرت، ومن إخراج شريف عرفة.
وفيلم « الفيل الأزرق 2″، بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم، وتنضم لهم هند صبرى فى الجزء الثانى كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف، بالإضافة للتونسي ظافر العابدين.

DOSSIERS SPÉCIAUX