×
  • Bruncher en famille

نجمة البوب ريهانا تقاضي صالون تجميل تونسي

  • نجمة البوب ريهانا تقاضي صالون تجميل تونسي

تلقت عائلة تونسية مقيمة في مدينة هامبورغ الألمانية إنذارا يأمرها عاجلا بالتخلي عن إسم ريحانا الي أطلقته على صالون تجميل عى ملكها يحمل اسم «ريهانا لميس».
صاحبة الصالون المدعوة سامية وهي أم لطفلين وجدت نفسها فجأة أمام مشكلة قانونية مع ريهانا نجمة البوب، عندما وصل إلى محاميها رسالةٌ طويلة من ممثلي المغنية، يطالبون فيها بتغيير اسم الصالون، لإمكانية الخلط بين الاسمين، لكون ريانا تعمل في مجال منتجات التجميل. وتدعو الرسالة، بحسب ما نقلتالقناة الألمانية الأولى، العائلة لحذف العلامة التجارية فوراً، واختيار اسم جديد على ألا يتضمن اسمريهانا، ولا يكون قابلاً للخلط بينها وبين علامة ريهانا التجارية.
العائلة التونسية نفت استفادة صالونها المتخصص في العلاج بالليزر، من اسم المغنية، وتقول صاحبته إن ريحانة هو الاسم الثاني لابنة شقيقة الأم سامية العيدي، ولميس هو اسم ابنتها الثاني، وهو «ألين لميس». وقالت سامية، المقيمة في ألمانيا منذ 15 عاماً، لـ «عربي بوست» إن الأسماء المركبة شائعة لديهم في العائلة، فتتم مناداتها في تونس مثلاً باسم ريحانة؛ لذا سمّت شقيقتها ابنتها بهذا الاسم.
وتؤكد سامية أنها ستكافح حتى النهاية لكسب القضية خصوصا بعد أن تطوع محامي للدفاع عنها مجانا.
وتنوي صاحة الصالون توسيع أعمالها ليشمل ذلك صالون حلاقة إلى جانب تزيين العرائس. كما بدأت بالفعل بتقديم خدمة سيارات ليموزين «ريهانا (ريحانة) لميس».

DOSSIERS SPÉCIAUX