×

دريد لحام ومنى واصف ومرسيل خليفة ضيوف القناة الوطنية في رمضان

  • دريد لحام ومنى واصف ومرسيل خليفة ضيوف القناة الوطنية في رمضان

يتواصل بث برنامج « مش ممنوع » لعماد دبور خلال البرمجة الرمضانية للقناة الوطنية التونسية ليصاحبكم في رحلة ينتقل فيها الى أكثر من عاصمة عربية ويعود الى  أجمل ذكريات مبدعين عانقوا العالمية.من خلال حلقات ستبث حصريا على القناة الوطنية التونسية.

يستضيف د. عماد دبور في »موش ممنوع « مَن حول اجمل قصائد محمود درويش وغنى للأمهات والوطن ، فرائعة احمد العربي و’أمي’ و’وقفوني ع الحدود’ وكل الاهازيج والأغاني التي صفق لها جمهور قرطاج وأصبحت شعارات للحرية والوطن، « مرسيل خليفة« الذي استطاع ان يعيد لنا اُسلوب المصري سيد درويش وعمالقة الموسيقى العربية والعالمية لتحلو السهرات الرمضانية على الوطنية الاولى مع سيدة من سيدات الشاشة العربية والتي عرفناها في فيلم الرسالة تحت اسم هند، انها السيدة ‘’منى واصف ‘’ والتي أجادت ادوارا لأجمل اللحظات التاريخية في الأدب العربي،لنحط الرحال مع « دريد لحام » ومن منا لا يذكر غوار الطوشي وافلامهومسرحياته وأغانيه وهو الذي أضحكنا وابكانا، وهو الذي أعطى لبعض الأغاني العربية بعدها الوطني لنكتب اسمك يا بلادي ع الشمس الي ما بتغيب.

دريد لحام ومنى واصف ومرسيل خليفة ضيوف برنامج « مش ممنوع » مع د. عماد دبور ومن اخراج المصري رامي سمير حصريا على التلفزة الوطنية التونسية كل سهرة أحد على الساعة الحادية عشر ليلافي اختيار يعطي الثقافة والابداع مكانتها التي تستحق في وجه إعلام يروج للبذاءة واستغلال احتياجات الناس وبساطة البعض.

« مش ممنوع » يبحث عن الاجمل في الانسان، لأنه ليس ممنوعا ان تعرف أكثر وليس ممنوعا ان تبحر في تفاصيل الأدب والسينما والموسيقى وكل دروب الفنون.

DOSSIERS SPÉCIAUX