×

في ترتيب أجمل اطلالات السنة : درة تخسر المرتبة الأولى وهذه الفنانة خلفتها 

  • في ترتيب أجمل اطلالات السنة : درة تخسر المرتبة الأولى وهذه الفنانة خلفتها 

نشرت مجلة « أعلام » المصرية  ترتيبها السنوي لأجمل الاطلالات 2018  واحتلت الممثلة السورية  صبا مبارك المرتبة الأولى. و ذكرت المجلة أن صبا  تألقت بشكل ملحوظ، حتى إنها أثرت على تألق درة: » صبا طول السنة متجددة لا تعتمد على شكل واحد والمميز إن إطلالاتها كلها بسيطة وطبعية. »

يأتي   في المرتبة التالية أروى جودة مع رانيا منصور: » أروى ورانيا اهتموا بتطوير إطلالاتهم بشكل واضح جدا خلال 2018، ويمكن الأبرز إن الاتنين لبسوا أشيك jumpsuits ظهرت خلال السنة .. لبست رانيا في افتتاح مهرجان الجونة jumpsuit من تصميم أختها نورهان منصور وكان الأشيك على الإطلاق لولا ظهور أروى جودة في ختام مهرجان القاهرة ب jumpsuit من تصميم هاني البحيري لتنافسها وبشدة. »

 و وجهت المجلة نصيحتها إلى النجمة  درة  : » درة لازم تعرف إن ظهر لها منافسين أقوياء جدا على رأسهم صبا مبارك فهي محتاجة لمزيد من التركيز والتنوع في إطلالتها لتستمر في المنافسة. »

DOSSIERS SPÉCIAUX

Böcek ilaçlama konusunda oldukça olumlu işlere imza atmış bir firmadan bahsedeceğim. böcek ilaçlama haşere ilaçlama fare ilaçlama karınca ilaçlama halı yıkama evden eve nakliyat bmw yedek parça mercedes yedek parça seo nedir seo analiz googlede üst sıraya çıkma gibi kesin sonuçlarla seo çalışmasında kaliteli hizmet veren hacklink adresi www.profseo.co dur. evden eve nakliyat böcek ilaçlama paykasa paykasa bozdurma aradığınız bütün kelimeler sadece burda. instagram takipçi hilesi bypass shell halı yıkama hacklink satış wso shell hacklink
instagram takipçi hilesi wordpress adult teması meme büyültme hacklink satış e sigara hacklink