×

 جامعة برمنغهام تُكرم ظافر العابدين

  •  جامعة برمنغهام تُكرم ظافر العابدين

تقديرًا لتميزه في مجال الفنون، كرمت جامعة برمنغهام المرموقة في إنكلترا النجم ظافر العابدين في الحفل السنوي الذي تُكرّم فيه خريجيها المتميزين، وأقيم الحفل يوم الجمعة وحصل فيه ظافر على شهادة تقدير ووساما فضياً تذكارياً.
 
  قد كان ظافر أحد طلاب كلية برمنغهام للتمثيل وتخرج فيها عام 2002 حاصلاً على دبلوم دراسات التمثيل الاحترافي، وتعتبر كلية برمنغهام للتمثيل تعد أحد أهم 3 مدارس التمثيل في المملكة المتحدة.
 
وتحرص جامعة برمنجهام على تكريم خرجيها المتميزين الذين قدموا اسهامات هامة في المجتمع المحلي أو الوطني أو الدولي من خلال مسيرتهم المهنية أو الأعمال الخيرية.
 
 
 

DOSSIERS SPÉCIAUX

Böcek ilaçlama konusunda oldukça olumlu işlere imza atmış bir firmadan bahsedeceğim. böcek ilaçlama haşere ilaçlama fare ilaçlama karınca ilaçlama halı yıkama evden eve nakliyat bmw yedek parça mercedes yedek parça seo nedir seo analiz googlede üst sıraya çıkma gibi kesin sonuçlarla seo çalışmasında kaliteli hizmet veren hacklink adresi www.profseo.co dur. evden eve nakliyat böcek ilaçlama paykasa paykasa bozdurma aradığınız bütün kelimeler sadece burda. instagram takipçi hilesi bypass shell halı yıkama hacklink satış wso shell hacklink
instagram takipçi hilesi wordpress adult teması meme büyültme hacklink satış e sigara hacklink