×

توافق الابراج مع بعضها في الحب و العلاقات الزوجية

  • توافق الابراج مع بعضها في الحب و العلاقات الزوجية

اجتماع الأبراج المائية مع بعضها: السرطان، العقرب، الحوت.

هته الأبراج عاطفية تتواصل دون كلمات، وغالباً ما تنتهي العلاقة بالزواج.

اجتماع الأبراج الهوائية مع بعضها: الجوزاء، الميزان، الدلو.
العلاقة بينهم تكون فورية وتقوم على صداقة متينة جداً و تستمد استمراريتها بوجود مفاهيم صلبة وأفكارعميقة تجمعهم.


اجتماع الأبراج الترابية مع بعضها: الثور، العذراء، الجدي.
هذه الابراج مثالية تقوم على مبدأ الالتزام والعمل بجد. في المقابل تملك هذه الابراج رابطاَ حسياً عميقاً يمكنه أن ينقل علاقاتها إلى مستويات جيدة شرط الإبتعاد عن الملل في العلاقة وتخصيص بعض الوقت للحب.


اجتماع الأبراج النارية مع بعضها: الحمل، الأسد، القوس.
العلاقة تكون مشتعلة وملتهبة وحافلة بالمشاعر الجياشة والشهوة عندما تجتمع الأبراج النارية مع بعضها البعض تكون المشاعرالملتهبة و الشهوة سيدة الموقف فهي أبراج ذات مشاعر حادة سواء كان ذلك في الحب أو المشاحنات أو المصالحات.


اجتماع الأبراج الهوائية مع المائية:
الهواء والماء يملكان مواقف مختلفة جداً في الحياة و هته الاختلافات تجعلها من العلاقات التي لا يمكنها الاستمرار طويلاً شريطة الحلول الوسط والتنازلات.


اجتماع الأبراج الهوائية مع الترابية:
اجتماع بين عناصرترابية مادية وعناصر هوائية حسية يصعب أن تقوم علاقة ناجحة بينها.من العلاقات التي غالباً ما تكون حافلة بالمشاجرات.

اجتماع الابراج النارية مع الهوائية:
النار تنجذب إلى ذكاء الهواء بينما يعشق الهواء حماس النار وروحه الحرة. الابراج هذه يمكنها أن تكون علاقات حب رائعة وعلاقات صداقة متينة للغاية. لكن مشكلة هذه العلاقات أنها تفتقد إلى الإستقرار. التضحية والتنازل هما ما تحتاجه هذه العلاقة للنجاح.


اجتماع الأبراج النارية مع المائية:
العلاقة صعبة نوعاً ما؛ كونهما عنصران مختلفان كلياً بشخصيات مختلفة بشكل جذري. كل منهما يملك الكثير ليقدمه للاخر ويمكن لهما أن يتعلما الكثير من بعضهما البعض. كلاهما يملكان المشاعر الجياشة وإنما بأشكال مختلفة. النار تحب التعبير المباشر والصريح بينما الماء تفضل المقاربات العميقة غير المباشرة.
يمكن للعلاقة بين هذه الابراج أن تنجح فقط إذا تعلّمت تقدير صفات الاخر المختلفة كلياً. الاحترام وسعة الصدر هي أساس هذه العلاقة ومن دونها يكون مصيرها الفشل.


اجتماع الأبراج النارية مع الترابية:
نادراً، العلاقة بين هذه العناصر ما تنجح. الابراج الارضية عليها أن تمنح النارية المساحة والحرية الكافية، وعلى النارية أن تقدر صفات العناصر الارضية الرصينة والثابتة.
اجتماع هذه الابراج لا نهاية سعيدة لها ما لم يكن كل منهم مستعد للعمل بشكل دائم لإنجاح العلاقة.


اجتماع الأبراج الترابية والمائية:
الارض تغمر الماء بعطفها وحنانها، بينما العناصر المائية تتمسك بالشعور بالامان الذي تمنحه إياها الارض. فالعلاقة بين أبراج الثور والعذراء والجدي وبين أبراج السرطان والعقرب والحوت ناجحة تماماً لكن مشكلتها الوحيدة أنها تعتمد كثيراً على بعضها البعض، ما يعني أنه بعد مرور بعض الوقت لا يمكنها الاستمرار من دون الآخر.

DOSSIERS SPÉCIAUX

instagram takipçi hilesi wordpress adult teması meme büyültme hacklink satış e sigara hacklink